أخر مواضيع

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، 3 يوليو 2023

أفضل بديل مجاني لـspotify لنظام أندرويد والويندوز و لينكس و الماك يحصل على تحديث كبير

 تطبيق للاستماع إلى الموسيقى المجانية التي أصبحت أحد البدائل المفضلة لدينا لـسبوتيفاي . ومع ذلك ، فهو ليس الوحيد الموجود ، وسنتحدث اليوم عن أحد أشهرها ، والذي تلقى مؤخرًا أحد أكبر تحديثاته في السنوات الأخيرة: Spotube.


Spotube هو عميل سبوتيفاي مفتوح المصدر ، مع إصدارات متاحة للغالبية العظمى من الأنظمة الأساسية :  أندرويد و الويندوز و macOS و  لينكس . الآن ، وصل التطبيق إلى الإصدار 3.0.0 وجلب معه عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة في نسخته لأجهزة أندرويد .

التطبيق مجاني تمامًا ومفتوح المصدر وما زال تطويره نشطًا. يقدم Spotube وظائف شيقة للغاية ، بما في ذلك إمكانية الاستماع إلى الموسيقى وتنزيلها من سبوتيفاي و YouTube Music مجانًا بفضل استخدام واجهات برمجة التطبيقات التي يوفرها  سبوتيفاي وغوغيسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى دون الحاجة إلى إنشاء حساب أو تسجيل ، ولا يتضمن أدوات تعقب أو ميزات تجمع بيانات المستخدم ، وله تطبيقات لمعظم  أنظمة التشغيل الأساسية. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز التطبيق بوزن أقل واستهلاك منخفض للبيانات.

مع الإصدار 3.0.0 ، يتضمن Spotube الآن واجهة جديدة في مشغله، مع تأثير ضبابية الحركة ورسوم متحركة أفضل. تمت إضافة الدعم أيضًا لواجهة برمجة تطبيقات Piped.video ، والتي تتيح لك تشغيل محتوى YouTube Music بدون إعلانات.ل .


أضاف التطبيق أيضًا ميزة إنشاء قائمة تشغيل ، بالإضافة إلى توصيات قائمة التشغيل بناءً على نمط الموسيقى والفنانين والمزيد.

نظرًا لسياسات غوغل بلاي  ، لا يتوفر Spotube للتنزيل من خلال متجر تطبيقات  أندرويد الرسمي. ومع ذلك ، من الممكن تنزيل ملف APK وأيضا للحاسول بأمان من خلال موقع المشروع.

- الرابط : Spotube      أو      الرابط : Spotube


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad